Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
سليم، أحمد محمد إبراهيم
عدد المقالات:
1
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
المجلد 21، العدد 235، مايو 2021، الصفحة
249-278
أحمد محمد إبراهيم سليم
عرض المقالة
PDF 1.02 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 24 (2024)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2022)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2019)
المجلد 18 (2018)